رسالة المؤسسين

رسالة المؤسسين

أعزائي الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والموظفين,

يسعدنا أن نرحب بكم في بداية الرحلة الدراسية لمدرسة الطموح ثنائية اللغة بدايةً من شهر سبتمبر لعام 2021. نحن نطمح في مدرسة الطموح ثنائية اللغة إلى إلهام عقول الشباب فيها للبحث عن المعرفة والاستكشاف والتساؤل والمشاركة في تحديات صعبة ولكنها مجزية وتؤتي ثمارها في توسيع آفاقهم. كما نسعى لتوفير بيئة إبداعية مقرونة بمنهج ثنائي اللغة الذي يمكنه أن يضع أساسًا متينًا في تنمية كل من المهارات الحياتية الأساسية والمهارات الاجتماعية وكذلك خلق نمط حياة صحي، منذ السنوات الأولى للطلاب.

كما أنه من أهم أهدافنا هو توفير بيئة تعليمية ملائمة وودية حيث يطبق فيها ما لدينا من معلمين استراتيجيات إبداعية تهتم بإشراك كل طفل في جميع مراحل عملية التعلم. نحن في مدرسة الطموح ثنائية اللغة ندعم المتعلمين الصغار من أجل تحقيق المهام بشكل مستقل وبأفضل ما لديهم من قدرات. وفي نفس الوقت، نهتم بضرورة توفير الاهتمام والرعاية الفائقة من أجل أن يطمح طلابنا إلى الانخراط بثقة والمشاركة في الفرص حيثما تكون متاحة داخل جدران المدرسة وخارجها.

نحن ندرك أن نجاحات طلابنا الطموحين لا يمكن تحقيقها إلا من خلال الدعم التعاوني عن طريق كل من أولياء أمورهم ومعلميهم وكذلك التجربة المدرسية الثرية. من خلال شبكة مدرسة الطموح ثنائية اللغة، لدينا مجتمع مزدهر حيث يشارك فيه الطلاب بنشاط في الفنون والرياضة والاكتشاف العلمي وعدد هائل وضخم من النوادي والأنشطة التطوعية التي تكون متاحة على مدار العام. كما نشجع أيضًا ما لدينا من المعلمين على أن يكونوا ذو فعالية في التوجيه وكذلك تقديم الملاحظات في الوقت المناسب من أجل إخراج أفضل ما يمكن لدى الطلاب.

بصفتنا أصحاب خبرة تتعدى الخمسة وعشرون عامًا في مجال تشغيل المدارس، فإننا نعلم ونفهم جيدًا ما يستلزم الحصول على التعليم الجيد ومدى أهميته لنجاح أطفالك. نؤكد لكم أننا سنعمل في مدرسة الطموح ثنائية اللغة وفقًا لمعايير عالية للغاية حيث يمكنها أن تعكس قيمنا ومعتقداتنا الأساسية وتغرسها في طلابنا من أجل أن يعيشوا حياة ناجحة وحتى يتسنى لهم تحقيق أحلامهم.

نحن في أوج حماسنا لانضمامك إلينا ووجودك معنا في عامنا الأول في مدرسة الطموح ثنائية اللغة ولا يسعنا الانتظار لتكون جزءًا من العديد من المعالم والإنجازات المستقبلية لدينا.

مع أطيب التحيات

إدارة مدارس شركة دار السلام

Founder's Message

Founder's Message


Dear Students, Parents, Educators and Staff,

We are pleased to welcome you to the opening of Aspire Bilingual School’s academic journey to begin September 2021. We aspire to inspire young minds to seek knowledge, explore, question, and engage in challenging but rewarding experiences that broaden their horizon. We seek to provide a creative environment coupled with a bilingual curriculum that sets a solid foundation for critical life skills, social skills and a healthy lifestyle, starting with our youngest learners.

We aim to provide a friendly learning environment where we apply creative strategies to engage every child throughout the learning process. We assist our young learners in achieving assignments independently and to the best of their ability. In parallel, careful attention and nurturing is provided in order to aspire our students to confidently participate in exciting opportunities both within school walls and beyond them.

We recognise that the successes of our aspiring students are only possible through collaborative support of their parents, teachers and an enriching school experience. Through our school network we have a thriving community that is actively engaged in arts, sports, scientific discovery, and a myriad of clubs and volunteering activities throughout the year. We also encourage our educators to be actively mentoring and providing timely feedback to bring out the best in their students.

As experienced school operators with over 25 years of experience we know and understand what quality education really entails and how valuable it is to the success of your children. We assure you that we will be operating at very high standards that reflect our core values and beliefs which we will instill in our students to lead successful lives and achieve their dreams.

We are very excited to have you in our first year at Aspire Bilingual School and cannot wait to be part of the many milestones and achievements ahead.

Best regards,
Dar Al Salam Schools Management