رسالة المؤسسين

رسالة المؤسسين

أعزائي الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والموظفين,

يسعدنا أن نرحب بكم في بداية الرحلة الدراسية لمدرسة الطموح ثنائية اللغة بدايةً من شهر سبتمبر لعام 2021. نحن نطمح في مدرسة الطموح ثنائية اللغة إلى إلهام عقول الشباب فيها للبحث عن المعرفة والاستكشاف والتساؤل والمشاركة في تحديات صعبة ولكنها مجزية وتؤتي ثمارها في توسيع آفاقهم. كما نسعى لتوفير بيئة إبداعية مقرونة بمنهج ثنائي اللغة الذي يمكنه أن يضع أساسًا متينًا في تنمية كل من المهارات الحياتية الأساسية والمهارات الاجتماعية وكذلك خلق نمط حياة صحي، منذ السنوات الأولى للطلاب.

كما أنه من أهم أهدافنا هو توفير بيئة تعليمية ملائمة وودية حيث يطبق فيها ما لدينا من معلمين استراتيجيات إبداعية تهتم بإشراك كل طفل في جميع مراحل عملية التعلم. نحن في مدرسة الطموح ثنائية اللغة ندعم المتعلمين الصغار من أجل تحقيق المهام بشكل مستقل وبأفضل ما لديهم من قدرات. وفي نفس الوقت، نهتم بضرورة توفير الاهتمام والرعاية الفائقة من أجل أن يطمح طلابنا إلى الانخراط بثقة والمشاركة في الفرص حيثما تكون متاحة داخل جدران المدرسة وخارجها.

نحن ندرك أن نجاحات طلابنا الطموحين لا يمكن تحقيقها إلا من خلال الدعم التعاوني عن طريق كل من أولياء أمورهم ومعلميهم وكذلك التجربة المدرسية الثرية. من خلال شبكة مدرسة الطموح ثنائية اللغة، لدينا مجتمع مزدهر حيث يشارك فيه الطلاب بنشاط في الفنون والرياضة والاكتشاف العلمي وعدد هائل وضخم من النوادي والأنشطة التطوعية التي تكون متاحة على مدار العام. كما نشجع أيضًا ما لدينا من المعلمين على أن يكونوا ذو فعالية في التوجيه وكذلك تقديم الملاحظات في الوقت المناسب من أجل إخراج أفضل ما يمكن لدى الطلاب.

بصفتنا أصحاب خبرة تتعدى الخمسة وعشرون عامًا في مجال تشغيل المدارس، فإننا نعلم ونفهم جيدًا ما يستلزم الحصول على التعليم الجيد ومدى أهميته لنجاح أطفالك. نؤكد لكم أننا سنعمل في مدرسة الطموح ثنائية اللغة وفقًا لمعايير عالية للغاية حيث يمكنها أن تعكس قيمنا ومعتقداتنا الأساسية وتغرسها في طلابنا من أجل أن يعيشوا حياة ناجحة وحتى يتسنى لهم تحقيق أحلامهم.

نحن في أوج حماسنا لانضمامك إلينا ووجودك معنا في عامنا الأول في مدرسة الطموح ثنائية اللغة ولا يسعنا الانتظار لتكون جزءًا من العديد من المعالم والإنجازات المستقبلية لدينا.

مع أطيب التحيات

إدارة مدارس شركة دار السلام