عن مجلس إدارة شركة إدارة السلام

تتمتع قيادتنا بخبرة واسعة في قيادة تطوير المدارس لتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمات للطلاب وأولياء أمورهم، بالإضافة إلأى كونها فعالة من حيث التكلفة وموجهة نحو القيمة. تتمتع مجموعتنا بسجل حافل وخبرة كبيرة في عمليات دقيقة وتفصيلية، وتقديم مناهج فعالة في بيئة ممتعة وآمنة.

إن السيد / كيه أو ماثيو هو رئيس مجلس إدارة دار السلام التعليمية وهو أيضًا المؤسس والعضو المنتدب لإدارة مدرسة الأطفال المبدعين العالمية والمدرسة الكندية ثنائية اللغة. قام السيد / ماثيو على مدار العشرين عامًا الماضية بتأسيس وإدارة العديد من المدارس لمواصلة تطوير البنية التحتية الرقمية وتطوير فرق فعالة وقيادة عمليات مبتكرة. قاد السيد / ماثيو عملية التحول في دار السلام برؤية واضحة للتميز الأكاديمي وعينًا للمهارات التكنولوجية المطلوبة لإعداد طلابنا للمستقبل. بالإضافة إلى توفير بنية تحتية ثابتة تسهل تجربة تفاعلية للطلاب لتنمية مواهبهم وليكونوا أفراد فاعلين في المجتمع.

حصل السيد / ماثيو على درجة ماجستير مزدوجة في الهندسة المدنية وإدارة الأعمال من جامعة وايدنر بالولايات المتحدة الأمريكية.

إن السيد / أحمد الفلاح هو نائب رئيس مجلس إدارة دار السلام التعليمية. ولقد عمل السيد / أحمد على مدى الخمسة عشر عامًا الماضية مع كيانات إقليمية في مجموعة متنوعة من القطاعات التي تشمل الرعاية الصحية والتعليم. يحرص السيد / الفلاح على أن تتخذ مدارس دار السلام خطوات جريئة لخلق بيئة تعزز التعلم والاستخدام الفعال للتكنولوجيا ومجموعة واسعة من الأنشطة اللامنهجية التي تمهد الطريق للنجاح في المستقبل.

حصل السيد / الفلاح على درجة بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال من كلية بابسون بالولايات المتحدة الأمريكية.